وصفة تخسيس الوزن في شهر

0 3

هذه مجموعة من الوصفات جمعتها لكن من أماكن مختلفة ومن وصفاتوغيرها من المواقع المختلفة و
الكلها خاصة بالمحافظة على الرشاقة والتخلص من الترهلاتوالسمنة وللتنحيف.. أتمنى أن تفيدكن جميعا للتخلص من
ترهلات

وهي خاصة بالنساء اما الرجال فعلا قولة المثل الشهير
الي ماله كرش مايسواش قرش

الوصفة الأولى
عليك بزيت الياسمين وزيت القرنفل ممكن تخلطيهم وتدهنيهم على المنطقةالمترهلة أو تستخدمي كل واحد لوحده واستمري عليها وبإذن الله تكون النتيجة مرضيةتماما لأنها وصفة مجربة

الوصفةالثانية:

تضعين ملعقتين قهوه مطحونه وقليل جدا من الماءدافئ يعني شوي حار يكون حتى تتماسك الخلطه …

وتقومين بتدليك المنطقه بحركهدائريه لمدة خمس دقائق ثم تعكسي الحركه ايضار خمس دقائق وهكذا على المده التيتريدينها ربع ساعه نصف ساعه على راحتك …

وبتلاحظين ان المنطقه اصبحت دهنيهمن اول مره وبعد الانتهاء من التدليك وغسل المنطقه بتلاحظين نعومه رائعه …

ولكن لابد من الاستمرار لكي تري النتيجه الفعاله

الوصفة الثالثة:

ملعقة متوسطه منزهور رجل الأسد وكوب ماء بعد الغلي تتركين هذا الشراب لمدة ربع ساعه علشان ينقعوبعدين تشربن على فكة الريق مثل مايقولون (لا تخافون طعمه حلو موشين )

للتخلص من الكرش:

الوصفة الأولى:

ملعقة شاي اخضر الصيني طازج
ملعقة زنجبيل طازج
نعناع رطب
وقشر رمان

يغلى ويشرب منه كوب مربدون سكر بعد الاكل ثلاث مرات يوميا

وحــده تــرى اللــي قايلتهلــي..وتقــول انــي لاحظــت الفــرق فــي 10 ايام..

الوصفة الثانية:
لازاله الكرش في خلال اقل من شهر

-ملعقه مناكليل الجبل
-ملعقه من البابونج
-ملعقه من الزعتر
ملعقه واحده كبيره منكل نوع والماي بمقدار كوب كبير تدعينهم يغلون شوي على النار واذا تبين تضيفين سكرفيستحسن ملعقه صغيره فقط …….
إذا حسيتي ان طعمه مر قللي الكميه شوي يعنيبدل ملعقه كبيره ملعقه وسط ….
وتشربينها على الريق والمعده خاليه وفي المساءفقط
واذا شربتيه وخلصتي يمكنك بعدها بربع ساعه تاكلين عادي
واهم شي التزمي فيشرب هذه الاعشاب مو تشربينها يومين وتقولين يووووه زهقت خلاص مابي … التزمي وشوفيالنتيجه العجيبه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Komentarze
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More